منتديات كووره

كووره عالمية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  منتدى المبدعينمنتدى المبدعين  

شاطر | 
 

 خسارة ثقيلة لويجان في أولى المباريات بغياب الحبسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لوغو بلان



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: خسارة ثقيلة لويجان في أولى المباريات بغياب الحبسي   السبت أغسطس 14, 2010 4:47 pm

غاب حارس منتخبنا الوطني الأول المنتقل حديثاً لصفوف نادي ويغان الإنجليزي على سبيل الإعارة من نادي بولتون علي الحبسي عن مباراة فريقه الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نادي بلاكبول الوافد الجديد في الدوري بعد أن صعد إليه هذا الموسم والتي أقيمت مساء الأمس وانتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف نظيفة، إذ أحرز أهداف بلاكبول كل من غاري تايلور ومارلون هاريورد (هدفين) والموند، وجاء قرار المدرب روبيرتو مارتينيز بإبقاء الحبسي على دكة البدلاء في هذه المباراة بعد أن حرص الأخير على اللعب كأساسي في نادي ويغان بعد أن انتقل له خلال الفترة الماضية. ولا ندري إلى متى سيستمر الحبسي حبيس دكة البدلاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.
والجدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي الممتاز انطلق يوم الأمس بالمباراة الأولى التي جمعت فريقي توتنهام ومانشستر سيتي والتي انتهت بالتعادل السلبي، كما حقق استون فيلا فوزاً كبيراً على حساب وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة أحرزها كل من ستيوارت داوتينغ وستيليان بيتروف وجيمس ميلتر. وفي مباراة أخرى حقق بلاكبيرن روفرز الفوز على ايفرتون بهدف أحرزه نيكولا كاليتيتش. وخطف نادي برمينغهام سيتي نقطة ثمينة من نادي سندرلاند بعد أن تعادل بهدفين في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وأحرز أهداف سندرلاند كل من دارين بينت من ضربة جزاء وستيفين كار بالخطأ في مرمى فريقه، بينما أحرز هدفي برمينغهام لاعبه سكوت دان ووليام ريدجويل في الدقائق 77 و 88 على التوالي، وشهدت هذه المباراة طرد لاعب سندرلاند لي كانترمول. وفي مباراة أخرى فاز فريق ولفرهامتون على ستوك سيتي بهدفين لهدف، وتقدم ولفرهامتون بهدفين عن طريق ديفيد جونز وستيفان فليتشر في الشوط الأول قبل أن يقلص عبدالله فاي النتيجة في الشوط الثاني.
وأقيمت في وقت متأخر من مساء الأمس مباراة تشيلسي وويست بروميتش على أن تقام مساء اليوم مباراة أخرى بين ليفربول وأرسنال في أقوى لقاءات هذه الجولة، وتختتم مباريات الجولة الأولى يوم الغد بإقامة مباراة أخيرة بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hernandez

avatar

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 16/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: خسارة ثقيلة لويجان في أولى المباريات بغياب الحبسي   السبت أغسطس 14, 2010 5:46 pm

مشكوووور عللى هاذا الموضوع و نتمنى ان نري منك المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خسارة ثقيلة لويجان في أولى المباريات بغياب الحبسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كووره :: كووره عمانية-
انتقل الى: